الوئــــــام
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
الوئــــــام

منتدى الوئــــــامXالريات السود للترافيان

بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» الاربعاء :4/1/1430
والله انهم ابطال                  والله انهم ابطال Emptyالأربعاء ديسمبر 31, 2008 12:58 pm من طرف حنووون

» الثلاثاء :3/1/1430
والله انهم ابطال                  والله انهم ابطال Emptyالثلاثاء ديسمبر 30, 2008 12:58 pm من طرف حنووون

» الاثنين:2/1/1430
والله انهم ابطال                  والله انهم ابطال Emptyالإثنين ديسمبر 29, 2008 3:43 pm من طرف ياعمري

» الجمعه :28/12/1429
والله انهم ابطال                  والله انهم ابطال Emptyالخميس ديسمبر 25, 2008 11:15 pm من طرف حنووون

» ((((الخميس:27/12/1429))))
والله انهم ابطال                  والله انهم ابطال Emptyالخميس ديسمبر 25, 2008 6:00 pm من طرف me4YOU

» (((الاربعاء 26/12/1429هـ))))
والله انهم ابطال                  والله انهم ابطال Emptyالأربعاء ديسمبر 24, 2008 8:09 pm من طرف حنووون

» (((الثلاثاء 26/12/1429هـ))))
والله انهم ابطال                  والله انهم ابطال Emptyالثلاثاء ديسمبر 23, 2008 1:57 pm من طرف الـــــــــعجيب

» ماتت وهي تكتب احبك
والله انهم ابطال                  والله انهم ابطال Emptyالإثنين ديسمبر 22, 2008 4:56 pm من طرف ياعمري

» ((((((((الاثنين: 24/12/1429))))))))
والله انهم ابطال                  والله انهم ابطال Emptyالإثنين ديسمبر 22, 2008 2:56 pm من طرف الـــــــــعجيب

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

والله انهم ابطال والله انهم ابطال

4 مشترك

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1والله انهم ابطال                  والله انهم ابطال Empty والله انهم ابطال والله انهم ابطال الأربعاء أكتوبر 01, 2008 1:25 am

death-2010

death-2010

اليوم اخواني واخواتي شفت موقف من جد بطولي ورهيب

اليوم اخواني واخواتي كنت رايح اجيب عشا للشباب كانوا جايين يسهرو عندي وانا واقف بالمطعم كان قدامي شاب لا يستطيع النطق وبجانبه واقف شخص ثاني يتكلم الشاب الغير قادر على النطق كان مصر جدا انه هو يطلب بنفسه ورافض يخلي احد يطلب عنه وبكل بطولة وشجاعة واجه المجتمع بكل جرأة وقوة ارادة واجه عدم قدرته على الكلام وكأنه يقول انا منكم ومثلكم استطيع انا اعمل اي شي وبعد انا انتهى جا دوري وقفت انا وبديت اطلب وفجاة جا مرة ثانية ويبي يطلب مرة ثانية وطبعا انا بحكم وضعه اعطيته مكاني علشان اخليه يطلب قبلي قام وكلمني وطبعا انا ما فهمت عليه ولكن المترجم قال كلام صدقوني يا ناس اثار اعجاب الكل واحترامهم بعد ما ترجملي الشخص المرافق قالي انه هو يقولك (انا مثلك لا تعطيني دورك وتحزن علي انا عندي ارادة اكثر منك انا اقوى منك يمكن ما اقدر اتكلم بس انا واجهت المجتمع) ورفض رفضا قاطعا اني اعطيه دوري وقالي لازم كل واحد بدوره انا مثلي مثلك

والله بعدها قربت وبسته على راسه

أخواني اخواتي هذولا الأبطال اللي واجهوا اعاقتهم بكل شجاعة وبطولة
اخواني اخواتي احمدوا الله على النعمة وحاولو كل واحد فيكم يجرب انه يتفاهم مع الناس من غير كلام لمدة دقيقتين بس وشوفوا كيف نتضايق وما نقدر وكيف ربنا انعم علينا بالصحة والعافية
اخواني واخواتي هذولا جزء منا قطعة منا لازم ما ننبذهم بالعكس ننظرلهم بنظرة اعجاب لانهم بالفعل

ابطال

2والله انهم ابطال                  والله انهم ابطال Empty رد: والله انهم ابطال والله انهم ابطال الأربعاء أكتوبر 01, 2008 3:35 am

*رووزه*

*رووزه*
قروب احلى البنوتات
قروب احلى البنوتات

مشكور اخوي

وتقبل مروري

(^_^)

3والله انهم ابطال                  والله انهم ابطال Empty رد: والله انهم ابطال والله انهم ابطال الأربعاء أكتوبر 01, 2008 12:04 pm

wemo

wemo
Admin
Admin

مشكوووور اخوي Crying or Very sad

موضوع جدا رائع

يسلمووو وماننحرم من جديدك

الحمدلله على النعمة والصحة..

https://wemo.ahlamontada.net

ملكة الاحساس

ملكة الاحساس
مشرفة المنتدى