الوئــــــام
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
الوئــــــام

منتدى الوئــــــامXالريات السود للترافيان

بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» الاربعاء :4/1/1430
نصايح تخلين الرجل يمشي ع كيفك..لوووول Emptyالأربعاء ديسمبر 31, 2008 12:58 pm من طرف حنووون

» الثلاثاء :3/1/1430
نصايح تخلين الرجل يمشي ع كيفك..لوووول Emptyالثلاثاء ديسمبر 30, 2008 12:58 pm من طرف حنووون

» الاثنين:2/1/1430
نصايح تخلين الرجل يمشي ع كيفك..لوووول Emptyالإثنين ديسمبر 29, 2008 3:43 pm من طرف ياعمري

» الجمعه :28/12/1429
نصايح تخلين الرجل يمشي ع كيفك..لوووول Emptyالخميس ديسمبر 25, 2008 11:15 pm من طرف حنووون

» ((((الخميس:27/12/1429))))
نصايح تخلين الرجل يمشي ع كيفك..لوووول Emptyالخميس ديسمبر 25, 2008 6:00 pm من طرف me4YOU

» (((الاربعاء 26/12/1429هـ))))
نصايح تخلين الرجل يمشي ع كيفك..لوووول Emptyالأربعاء ديسمبر 24, 2008 8:09 pm من طرف حنووون

» (((الثلاثاء 26/12/1429هـ))))
نصايح تخلين الرجل يمشي ع كيفك..لوووول Emptyالثلاثاء ديسمبر 23, 2008 1:57 pm من طرف الـــــــــعجيب

» ماتت وهي تكتب احبك
نصايح تخلين الرجل يمشي ع كيفك..لوووول Emptyالإثنين ديسمبر 22, 2008 4:56 pm من طرف ياعمري

» ((((((((الاثنين: 24/12/1429))))))))
نصايح تخلين الرجل يمشي ع كيفك..لوووول Emptyالإثنين ديسمبر 22, 2008 2:56 pm من طرف الـــــــــعجيب

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

نصايح تخلين الرجل يمشي ع كيفك..لوووول

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

ياعمري

ياعمري

بصراحه هذا الموضوع منقول من احد المواقع وان شاء الله بيعجبكم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..!!
من زمان عنكم ..اشتقتلكم

تسمعون وتشاهدون كل يوم برامج مكثفه عن الأسرة وعن علاقة الزوج بزوجه والعكس كذلك .. وطبعا الكل يتكلم من منطلق مثالي بحت لا يمت للواقع بصلة وهذا مشكلتنا كعرب اننا نتحدث كثيرا ولا نعمل الا القليل .. !

أنا طبعا لست دكتور ولا محضر للماجستير .. ولا باحث اكاديمي ولا هم يحزنون أنا شخص عامي بالصريح أححبت تزويدكم ببعض النصائح للزوجة لترويض زوجها .. وطبعا انا لست متزوج .. ولكنني شاهدت برنامج بالامس يتحدث عن ترويض الزوج والزوجه .. وطبعا الضيف دكتور ويتكلم بمنطق لا يدخل العقل .. وكا ينصح الزوجه إذا ضربها زوجها ان تقوم بتقبي يد زوجها كردة فعل طيبه .. وهذا كلام فاضي ولا يدخل العقل .. لذلك خلوكم من كلامهم وركزوا معي في نصائحي الثمينه التي لا تقدر بثمن ... !

1/ يقولون بأن الطريق إلى قلب الرجل هو معدته .. والزوجات مصدقين الكلام هذا ومضيعين اوقاتهم في المطبخ ومضيعين فلوسهم في كتب الطبخ .. وقد بحثت كثيرا عن سر هذه المعلومه فوجدت ان هذه المقوله قد قيلت وانتشرت في امريكا .. وكان السبب هو الترويج الإعلاني لأحد كتب الطبخ الشهيره .. شايفين التسويق كيف ؟؟ ناس مصلحجيه ..!

وأنا اقول لكم " ان الطريق الى قلب الرجل هو كراعينه " يعني اذا جاء تعبان فسوو له مسج صغير كذا وحركات .. ادري انكم تضحكون بس من منطلق علمي بقلكم ليه ؟
المساج يسبب تهييج للدوره الدموية في جسم الرجل وتضفي عليه نوع من الشعور بالراحه والإستقرار الذهني .. وايضا التلامس اثناء عملية المساج يولد صله روحيه خفيه بين قلبين .. جربوها وادعولي .. ولا عاد اشوفكم متقعرين في المطبخ ..!

2/ فلنفرض أن زوجك تهور وضربك كف .. فما هي ردة الفعل المناسبه ؟ لا تقبلي يديه ولا حاجه .. ولكن اذهبي واتركيه خذي موقف يعني .. وبعدها هو بيجيك في المغرب ويقللك سوي لي شاي ؟ طبعا سوي له شاي .. بس حطي بدل السكر ملح ...! طبعا هو راح يشرب الشاي وبيزعل لانه مالح وبيسالك ليه تحطين ملح ؟؟
جاوبيه بكل بساطه لان الكف اللي اعطيتني امس اثر على مركز المخ عندي فما صرت افرق بين السكر والملح ..!!

طبعا هو ممكن يضربك كف ثاني " احتمال بنسبة 10% " واذا سواها مره ثانيه وضربك .. في اليوم الثاني حطيله سكر على الرز .. وبيسالك وقولي له نفس الإجابه السابقه حقت مركز المخ وطبعا هو بيمد يده يبي يضربك كف ثالث .. بس ويده في الهوا راح يوقف وما راح يضربك لانه بيخاف يرتج مركز المخ عندك من جديد وبيخاف انك تحطيلة ليمون على الحلا في اليوم اللي بعده ..!وصديقيني راح يضمك وقتها ويمسح على راسك واحتمال يبوسك .!

3/طبعا انتي احيانا تطلبي من زوجك يوديك السوق ؟ بس يقلك لا .. طب وش الحل عشان يصير زوجك يحب السوق ويوديك ..!؟
الحل هو انه في كل مره تروحوا للسوق حاولي تشتري له هديه بسيطه خاتم مثلا بدون ما يدري .. ولما ترجعي البيت قولي له " شوف وش جبت لك هديه "؟ طبعا هو بيفرح وبيطير فرح .. وقولي له " اصلا ما لحيت عليك اروح السوق الا عشان اشتري لك هديه يعني خذيه على قد عقله وبالبلدي يسموها " ادهن السير "..!!

ايتها الزوجه الصالحه جربي الطرق السابقه .. وادعي لي بظهر الغيب انه ربي يرزقني نسبة اجدع وجهي به للجامعات عشان يقبلون واوعدك ماراح يضربك زوجك كف محترم ع مسؤليتي

**اتمنى ان ينال اعجابكم **
منقول للامانه

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

مواضيع مماثلة

-